أهم نصائح للعضلات مسطحة - موقع فقرة

أهم نصائح للعضلات مسطحة

9 نصائح للعضلات مسطحة


تحسين وضعك

استرخى وبطون معدتك. تصويب ، وتبدو بطنك تبدو أكثر رشاقة دون كسر العرق! للحصول على وضعية أفضل ، قم بمحاذاة أذنيك على الكتفين والكتفين فوق الوركين والوركين فوق الركبتين والركبتين فوق الكاحلين. أبقِ كتفيك مفتوحتين مثل قميص على شماعة ، وليس واحدًا مثبتًا على مشبك. ارسم السرة على العمود الفقري. ليس أقل من ذلك ، حافظ على وزنك حتى على كرات قدميك وكعوبك.

فكر في تمرين الجسم كله

لا تدخل في بطنك حتى تتغاضى عن عضلاتك الأخرى. ستبدو أفضل إذا كانت جميع عضلاتك الأساسية ثابتة. يتضمن عضلات الأرداف والعضلات. تمارين بيلاتيس هي إحدى طرق عمل كل عضلات القلب ، بالإضافة إلى الذراعين والساقين. يمكن لفصل تدريبي أو مدرب شخصي القيام بهذه المهمة أيضًا. جديد لممارسة الرياضة؟ ابدأ ببطء. إذا كان لديك مشكلة صحية ، استشر طبيبك أولاً.

جرب تويست الزورق

الوقوف منتصبا ، بعيدا عن القدمين. اقفل أصابعك لخلق قبضة صلبة. قم بالزفير واكتسح اليدين والذراعين والكتفين والصدر إلى اليسار ، كما لو كنت تجدف في زورق. في نفس الوقت ، ارفع الركبة اليسرى لأعلى ولليسار. يستنشق ويعود إلى وضع البداية. زفر وأداء الحركة إلى اليمين. استمر في تبديل الجوانب لمدة 20 تكرارًا.

هل ركلة القط

قف مع القدمين معًا ، والذراعين على جانبيك مثل أجنحة الطائرة. الزفير ، ورفع الساق اليمنى إلى الأمام وأعلى. في الوقت نفسه ، مرري الذراعين للأمام عند مستوى الكتف ولف عمودك الفقري ، مثل القطة. يجب أن تشعر السرة وكأنها تضغط باتجاه العمود الفقري. استنشق ، وافتح النسخ الاحتياطي ، وعُد إلى وضع البداية. كرر ذلك مع ساقك اليسرى. التبديل بين الجانبين لمدة 20 ممثلين.

ممارسة بيلاتيس زمم

قفي منتصبًا مع الكعب معًا ، وظهر أصابع القدم قليلاً. ارفع ذراعيك ، وانضم اليدين ، أسفل الذقن. قم بالزفير واضغط على ذراعيك لأسفل. اجعل يديك وذراعيك قريبين جدًا من الجسم. في نفس الوقت ، ارفع كعبيك عن الأرض على أطراف أصابعك. استمر لمدة ثانيتين عند الاستنشاق "العلوي" ، وارجع إلى وضع البداية ، وتذهب عضلات البطن "للداخل وللأعلى" وتنخفض الذراعين.

 افحص نظامك الغذائي

يمكنك القيام بتمارين البطن حتى تعود الأبقار إلى المنزل. ولكن إذا كان لديك دهون زائدة في البطن ، فلن تظهر عضلات بطنك القوية. للتخلص من دهون البطن ، عليك أن تنظر إلى ما تأكله ومدى نشاطك. تناول طعامًا أقل وتحرك أكثر ، واختر خيارات طعام تناسبك. فكر في البروتينات والخضراوات الخالية من الدهون ، وليس البرغر والبطاطس الدهنية.

الدعائم ممتعة لكنها اختيارية

يمكن لكرات الاستقرار وكرات Bosu والأحزمة والأشرطة والانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أن تضيف تمرينًا مضغوطًا إلى التمرين. ولكنك لا تحتاج إلى أي منها للحصول على عضلات أقوى. تسلل إلى تجريب أب في حياتك اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، قف بشكل مستقيم وزفير ، بينما ترسم السرة على العمود الفقري. جرب هذا عند المشي أو الوقوف في الطابور في المتجر أو الدردشة في حفلة.

تحديد أهداف واقعية

تستحق عضلات نجمك أو رياضيك المفضل التصويب عليها ، لكن لا تتوقع تقليدها. قد تلعب جيناتك دورًا في شكل جسمك. هذا ليس عذرًا للاستسلام والتوجه إلى جرة ملفات تعريف الارتباط بالطبع. وضع أهداف واقعية التي تركز على الخاص الجسم، وليس على بعض صورة مثالية. سوف ينتهي بك الأمر أكثر حزما وسعادة.

خذ الأمور ببطء

إن تغيير الحاجز النصفي هو مسألة تقدم بطيء وثابت ، وليس إصلاحات سريعة. قد يكون طريقك إلى عضلات بطن مسطحة بعض النكسات (مرحبًا ، تناول الطعام في عطلة!). ولكن إذا منحتها الوقت واستمرت في ذلك ، فإن الوسط الخاص بك يمكن أن ينتقل حقًا من الأقمشة إلى الأقمشة.

المراجع

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً