أثناء ممارسة الجنس! ماذا تفعل عندما تسوء الأمور - موقع فقرة

أثناء ممارسة الجنس! ماذا تفعل عندما تسوء الأمور

أثناء ممارسة الجنس ماذا تفعل


بالنسبة معظمنا، لا يشبه الجنس المشاهد المصممة بشكل مثالي التي نراها في الأفلام. في الحياة الواقعية، هناك خدع - كوع شخص ما يمسك بشعر شخص ما ، شخص ما يحصل على تقلص عضلي ، والقائمة تطول. ودعونا نواجه الأمر: جثتان يمكن أن تصدر الكثير من الأصوات والروائح غير المثيرة. فيما يلي بعض الصعوبات المحرجة التي قد تواجهها وكيفية التعامل معها:

استدعاء اسم حبيبك السابق: بادئ ذي بدء، يحدث ذلك. ولكن لا تعتمد على زوجك أو زوجتك الحالية المهمة تعتقد أنه أمر مضحك. تتطلب هذه الأخطاء بعض الإصلاح العاطفي الهام.

ماذا تفعل: اعتذر! طمئن شريكك أنك تريد فقط أن تكون معه وأن العلاقة الأخرى قد انتهت.

وجه النشوة: عندما يكون غير مرغوب فيه، فإن معظم الناس يمسحون وجوههم ويتهجمون أثناء الذروة. ترك نفسك يعني أنك لا تبدو جميلة.

ما يجب القيام به: تذكر أنه في الواقع علامة جيدة - فهذا يعني أنك منغمس في ما تشعر به. يتيح لك جسدك أن يشق طريقه ليعثر على متعة اللحظة.

الهروب الجوي:ربما تكون اللحظة الأكثر إحراجًا أثناء ممارسة الجنس هي عندما يقوم شخص ما بتمرير الغاز أو الهواء من فتحة ويحدث بعض الضوضاء. معظم الناس اجتماعيون ليشعروا بالخجل من إطلاق الغاز لأنه قد يتسبب في إزعاج شخص آخر. ومع ذلك ، أثناء ممارسة الجنس ، من المهم أن تكون فضفاضًا ، وتشعر بعدم الإزعاج ، والبقاء مرتاحًا - وهي أهداف تعارض بوضوح كيف نتفاعل عادةً مع انتفاخ البطن.

ماذا تفعل: بدلاً من الإحراج ، فقط اضحك عليه. امنح نفسك فترة راحة وأخبر نفسك أنك إنسان.

تسرب:سواء كنت امرأة بعد انقطاع الطمث تتسرب القليل من البول أثناء مغامرة غرفة النوم ، أو ذكر ما بعد سرطان البروستاتا الذي يعاني من الانتعاش في العام الأول بعد الجراحة ، أو ربما أم مرضعة يظهر حليبها عند إثارة ، قد تساهم سوائل لمزيج الجنس الذي لم تعتمد عليه. صحيح أننا نميل إلى أن نكون مرتاحين مع بعض السوائل أثناء ممارسة الجنس وقد نصنف البعض الآخر على أنه "غير جنسي". لكن الجنس فوضوي.

ماذا تفعل: لا تدع السوائل الإضافية تمنعك. البول معقم ولن يزعج أحدا. تسرب حليب الثدي هو دليل على الإثارة.

يدخل الطفل: لا أحد يريد أن يشهد طفله "المشهد البدائي"، ولكن إذا حدث ذلك ، فإن تقليل الدراما هو أفضل سبيل.

ما يجب القيام به: أمسك برداء وامش طفلك مرة أخرى إلى السرير وأجب عن أي أسئلة أو قل عبارات بسيطة مثل: "لم يصب أحد ؛ كان أبي وأمي يقومون بمصارعة حب خاصة. " أو إذا كان الطفل أكبر سنًا ، فأكد على الحاجة إلى الخصوصية وقُل "الآباء يعبرون عن حبهم جسديًا وبينما قد لا تفهم ذلك ، سنشرح أكثر عندما تكون أكبر سنًا ، أو في الصباح ..." لكن أفضل استراتيجية هو منع: ضع قفل على باب غرفة النوم الرئيسية.

رائحة الفم الكريهة:إذا كنت تعرف أن التنفس الصباحي يقتل المزاج، فقد تضع سياسة تتمثل في القفز لغسول الفم والاسترخاء في السرير. أو إذا ذكرها شريكك، فخذها بخطوة، وكن رياضة جيدة واذهب إلى تنظيف الأسنان.

ما يجب القيام به: استخدم اللطف عند لفت انتباه شريك الأشياء المزعجة. ولا تدع القليل من التهيج يعرقل الحدث بأكمله.
مشاكل النشوة. قريبًا جدًا، متأخر جدًا ، لا على الإطلاق ، أو ليس ليلتك فقط؟ إذا كان هدف الجنس هو هزة الجماع فقد تفوت ممارسة الحب.

ما يجب القيام به: إذا كانت المشكلة طويلة الأمد ، فابحث عن معالج جنسي ، ولكن إذا كانت تحدث من حين لآخر ، فقم بإعادة التركيز على متعة شريكك.

تتطور الحياة الجنسية بمرور الوقت ولديها حالات صعود وهبوط. أفضل تأمين ضد وجود تجارب إنسانية كبيرة يتعارض مع المتعة، هو وجود روح الدعابة ومعرفة أن الجنس قد يكون رومانسيًا مرة ، خامًا في المرة القادمة ، وسخيفة بعد ذلك. الشعور بالأمان بأن شريكك يحبك ويلتزم بالنمو الجنسي المستمر يقلل من اللحظات المحرجة.

المراجع {+}

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً